16.9 C
Casablanca
samedi, octobre 1, 2022
spot_img

تارودانت : إفتتاح وحدة فندقية جديدة “ألمونيا أمالو” بأولاد محلة

تعززت بنيات الإستقبال السياحي بتارودانت ، أول أمس السبت 4 نونبر الجاري ،افتتاح وحدة فندقية جديدة ” ألمونيا أمالو ” بأولاد محلة جماعة مشرع العين، مصنفة من فئة أربعة نجوم. وأكد صاحب الوحدة الفندقية أن هذا المشروع يشكل بداية لمسلسل واعد لتشييد مشاريع سياحية كبرى، بالنظر إلى الدور الذي يلعبه القطاع السياحي في تعزيز النمو الاقتصادي و إحداث مناصب الشغل والإشعاع الاقتصادي للجهة.

وأقيمت هذه الوحدة الفندقية الجديدة ، التي أشرف على تدشينها أحمد حجي والي جهة سوس ماسة وعامل إقليم تارودانت الحسين أمزال و شخصيات مدنية و عسكرية، تبلغ مساحة الوحدة على أزيد من ستة هكتارات، بإستثمار إجمالي يصل إلى 55 مليون درهم.

ويأتي افتتاح هذا الفندق تزامنا مع احتفالات الذكرى الثانية والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة. وتتوفر هذه الوحدة الفندقية المحاطة بغطاء أخضر وحدائق داخلية وخارجية على 10 اجنحة و30 غرفة، إضافة إلى 15 شقة فاخرة مع نافذة كبيرة المطلة على الحديقة، و05 صالونات، ومسبحاً مفتوحاً و مركز التدليك فاخراً بحمامات تقليدية و عصرية وملعب للتنس وقاعة رياضية وحدائق ومطعمًا ومواقف مستقلة ومطبخا يقدّم أطباقاً رائعة مُعدّة من أجود المكوّنات بيو لترضي كافة الأذواق، إضافة إلى مرافق أخرى.

وسيستعمل الطاقة الشمسية من أجل تخفيض استهلاك الكهرباء. والفندق هو في ملكية لرجل الأعمال والمنعش السياحي ايت يحيا لحسن من منطقة إغرم(دوساون جماعة اضار بدائرة ايغرم، اقليم تارودانت).

Articles Liés

LAISSER UNE RÉPONSE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
Veuillez entrer votre nom ici

- Publicité -spot_img
- Publicité -spot_img

S'INSCRIRE À LA NEWSLETTER

Ne manquez pas les nouveautés que nous réservons à nos fidèles abonnés.

Viens de paraître :

« Le Spécial Top Résa 2022, d’Hôtellerie News »